أخبارألبوماتشرق وغربفرسان الإرادةهي وهو

اتحاد المرأة.. منة عماد رئيسة لجنة الأنشطة الشبابية.. وسالم مشرفا على الصالون

قررت الإعلامية أمل مسعود، الأمين العام للاتحاد الأفريقي الآسيوي للمرأة، تعيين الناشطة الشبابية منة عماد، خريجة كلية اللغات والترجمة الفورية بجامعة الأزهر، رئيسة للجنة الأنشطة الشبابية بالاتحاد.
وكلفتها بالإعداد لتنظيم دورات تدريبية وتأهيلية للشباب والفتيات؛ بهدف تطوير القدرات الذاتية والعملية لهن، للاستفادة منها في رفع المستويات المهارية في سوق العمل، وزيادة فرص حصولهن على الوظائف الملائمة، ورفع الدخول.

منة تعمل بالتدريب والترجمة الفورية، وهي رئيسة شركة Translatology للترجمة والتدريب، وعملت في العديد من المؤتمرات والفعاليات مع عدد من الوزارات، ومنها الاتصالات، والبيئة، والتربية والتعليم، والشباب والرياضة، كما شاركت في مشروع تأهيل ذوي الإعاقة الأفارقة، ومؤتمر Eg CERT، ومشروع منحة ناصر للشباب، كما شاركت في مؤتمر حول كأس العالم للأندية العسكرية، وكذلك مشروع تطوير التعليم وتحويله لتعليم إلكتروني على مدار ٣ سنوات، إضافة إلى بعض الفعاليات في جامعة الدول العربية، والمجلس القومي للطفولة والأمومة.

 

كما قررت “مسعود” تكليف الإعلامي خالد سالم، كبير مخرجي التليفزيون المصري، والأمين العام المساعد لاتحاد المرأة، بالإشراف على الصالون الثقافي للمرأة، والذي سيقام بصفة شهرية بالمقر الرئيس للاتحاد بالتجمع الخامس بالقاهرة.