أخبارألبوماتأمومة وطفولةسياحة وسفرهي وهو

النيابة تستعجل التحريات في واقعة دهس مهندسة الديكور بطريق سهل حشيش

المتهم يبكي ويطالب أهله بإخراجه من الحبس

تستكمل النيابة العامة التحقيقات، فى واقعة قيام ابن رجل أعمال شهير، بدهس مهندسة الديكور ماى اسكندر جيد؛ مما أسفر عن مصرعها متأثرة  بإصابتها.

واستمع فريق التحقيق إلى أقوال عدد من شهود العيان، وقام بفحص محيط مسرح الجريمة وكاميرات المراقبة بمحيط الحادث واستدعاء محضر الضبط وطلبت النيابة سرعة تحريات المباحث وتقرير الصفة التشريحية  والتقرير الفنى للمرور.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال أسرة المجنى عليها، وطالبوا خلال التحقيقات بالقصاص من المتهم.

 

وقامت أسرة المتهم بزيارته داخل حجز قسم الشرطة الغردقة، إلا أنه رفض تناول الطعام ودخل فى نوبة من البكاء، وطالب أسرته بسرعة إخراجه من السجن ومحاولة إنهاء القضية مع أسرة المجنى عليها، فيما تجرى مساومات مع أسرة الضحية لإنهاء القضية بطريقة ودية.

 

ودشن عدد من أسرة الضحية مناشدات على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الواقعة، مطالبين بالقصاص من مرتكب الواقعة، وعدم رضوخ  جهات التحقيق إلى نفوذ أسرة المتهم والتي عرضت ملايين الجنيهات مقابل التنازل عن القضية.

وأكد مصدر مطلع، أن جهات التحقيق تتعامل بكل شفافية مع الواقعة دون رضوخ  إلى أي تدخلات، مشيرًا إلى أن القانون فوق الجميع.

 

 

كانت النيابة العامة بالبحر الأحمر قد قررت حبس المتهم في واقعة مقتل مهندسة الديكور دهسا، إثر حادث تصادم عنيف أدى إلى مصرعها على طريق سهل حشيش المتجه إلى الجونة، خلال عودتها من عملها إلى مقر إقامتها بالقاهرة.

 

وكشفت التحقيقات أن سائق السيارة المتهم يدعى “هيثم ك. ك.” حفيد رجل أعمال شهير ورئيس سابق لناد رياضي، كان يقود السيارة بسرعة شديدة في عكس سير الاتجاه على طريق سهل حشيش المتجه إلى الجونة دون تشغيل أي أضواء في السيارة، وتصادف خلال سيره بهذه السرعة مرور سيارة أجرة كانت تستقلها المهندسة “ماي” المجني فاصطدم بها بشدة؛ ما أسفر عن وفاتها في الحال إثر تعرضها لإصابات خطيرة.

 

كما علق اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر على الحادث، قائلا: النيابة العامة تقوم بالتحقيق في الواقعة، مشيرًا إلى أن كل الأجهزة المعنية تعاملت باحترافية شديدة في الموضوع، حيث انتقلت النيابة العامة لمعاينة مسرح الواقعة، كما قام رجال الأمن بالتحفظ على المتهم وإحالته إلى النيابة التي تباشر التحقيق.

 

وقال محافظ البحر الأحمر، في تصريحات لبرنامج “على مسئوليتي”، المذاع على قناة “صدى البلد”: “في ظل الظروف والوضع اللي بتمر بيه مصر لو ابني أنا شخصيًا عمل حادثة بهذا المنظر سيخضع للقانون، والإجراءات القانونية ستأخذ مجراها”.

 

وأكد أن النيابة العامة تقوم بالتحقيق في الواقعة، ونفى توسط أحد لديه بشأن الواقعة قائلا: “لا حد يجرؤ يكلمني لأنه عرفني، والقانون هياخذ مجراه”.