أخبارصحة وجمالفن وثقافة

بسبب مقابلة سلوى عثمان.. مي عمر “تريند” على “جوجل” | فيديو

تصدرت الفنانة مي عمر، تريند مواقع التواصل الاجتماعي «جوجل»، بالحلقة الـ18 من مسلسل «لؤلؤ»، الذي يتم عرضه على قناة ON، وحقق مقطع الفيديو ربع مليون مشاهدة على «يوتيوب»، وذلك بسبب مشهد مقابلة سلوى عثمان لـ«لؤلؤ»، بعد فترة كبيرة من البحث عليها، بعد أن فقدتها منذ سنوات بسبب دخولها إلى السجن، بعد اتهامها بمقتل أحد الأشخاص، وهى التهمة التى تم تلفيقها لها عن طريق زوجها حمدى هيكل الذى شهد عليها زورا أنها سيدة خائنة، مما جعل القاضى يحكم عليها بالسجن المؤبد.

وظهر خلال الحفل انتهاء «لؤلؤ»من الغناء فى حفل غنائى ضخم فى أحد النوادى الرياضية، وتظهر من بعدها «كاميليا» على المسرح، ولكن الجمهور لم يعد يحب اللون الذي تقدمه وانصرف عن الحفل، ولكن والدة لؤلؤ حاولت الإسراع لتخبرها بأن والدتها مازالت تعيش علي قيد الحياة.

 

 

 

وحققت مي عمر من خلال المسلسل نجاحاً كبيراً، حيث إن العمل يدور في إطار تشويقي اجتماعي، حول عدد من المواقف الخاصة برحلة صعود المطربة الجديدة «لؤلؤ».

وتقدم مى عمر فى المسلسل شخصية «لؤلؤ»، وهى مطربة تبدأ من الصفر ثم تنطلق فى سماء النجومية وعالم الثراء.

مسلسل «لؤلؤ» تدور أحداثه فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر، كلا من: أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران وأحلام الجريتلى.

العمل قصة مي عمر، وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامي.