آراء حرةشرق وغربهايد بارك

أمل مسعود تكتب: الحلم الليبي

يبدأ كل حلم بحالم تذكر دائما انك تمتلك داخلك القوه والصبر والشغف للوصول الي عنان السماء وتغيير أي واقع مرير.

تذكرت هذه الكلمات ونحن نجتمع بوفد اتحاد القبائل الليبية بدعوة كريمة من منظمه تضامن الشعوب الأفريقية الآسيوية لبحث آخر المستجدات علي الساحه الليبيه بشأن احلال السلام وإنهاء الصراع الذي أسقط آلاف الضحايا من إخواتنا الليبيين ودمرت البنيه التحتيه والاقتصاديه وسرقت ثروات ليبيا ودمرت الحياه الاجتماعيه وأصبح الشعب الليبي يعيش في أزمات ومشاكل وتعذيب وسجون في غياب تام لمنظمات حقوق الانسان.

واشار د. حلمي الحديدي رئيس منظمه تضامن الشعوب الافريقيه والآسيويه انه بالرغم من الظروف الشديده الصعوبه في ليبيا إلى أنه تمكن من تأسيس فرع للمنظمه في بني غازي محذرا من خطوره محاولات افشال جهود تثبيت الدوله الليبية.

 

وتحدث الأشقاء الليبيون وبدأوا الحديث بالشكر والامتنان لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لدوره ودعمه الي ليبيا ومايقدمه من جهد لحل ازمات الدوله الليبيه ولولا فخامه الرئيس السيسي لكان الإخوان يسيطرون ويتحكمون في المنطقه العربيه من البحر حتي المحيط وتحدثوا عن وضع المراه الليبيه وتعرضها للسجن والتعذيب في غياب وسكوت تام من منظمات حقوق الانسان العالمية.

وطالبوا اتحاد المرأة بزيارة ليبيا ومشاهدة العنف الواقع علي المرأة الليبية والشعب كله وسرقة ثروات الشعب الليبي فهناك أزمات وعدم تواجد السلع.. وكيف اصبح حال الليبيين صناع الأمجاد بسبب التفكك ووجود الميلشيات الإرهابية.

 

فعلي الشعب الليبي أن يبدأ رحلته مع الكفاح والعمل والتخلص من الميلشيات التي خطفت الدوله الليبيه وان يحققوا الحلم فكل حلم يبدأ بحالم جسور يمتلك القوه والصبر والشغف للوصول الي عنان السماء وتغييير العالم من حولنا وعودة ليبيا دولة صاحبة سيادة بتلاحم القبائل جميعا.. وتحيا مصر وليبيا.